الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:45 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار اليوم

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهدعدة مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى سقوط أمطارمتفاوتة الشدة وذلك تزامنا مع حالة الطقس المتقلب التى متوقع أن تشهدها البلاد على مداراليوم الخميس.

ويشهد اليوم أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحياناً على مناطق من ( دمياط- بورسعيد - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - الشرقية- اسماعيلية - السويس - شمال سيناء) .

ويشهد اليوم أيضا أمطارمتوسطة ورعدية أحياناً على مناطق من مطروح - الإسكندرية - المنوفية الغربية - الفيوم القاهرة - الجيزة) قد تغزر أحيانا على مناطق من القاهرة الجديدة، وأمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث (40% تقريبا تمتد خفيفة الي مناطق من (الزعفرانة - رأس غارب - الغردقة - القصير - بني سويف - المنيا) (30% تقريبا).

كما يتوقع وجود نشاط للرياح أحياناً على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة اليوم الخميس 20 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 20 درجة والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.