الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الطيران يهنىء العاملين بالوزارة بالعام الجديد.. ويدعوهم لعدم الانسياق وراء الشائعات

وجه وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي رسالة تهنئة للعاملين بالوزارة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024 جاء نصها كالتالي:

الزميلات والزملاء أسرة الطيران المدني..

ونحن نسنقبل عاماً جديداً .. يطيب لي أن أتقدم بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني وأسرهم الكريمة بمناسبة الاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2024، داعين الله عز وجل أن يجعله عام خير وسعادة علينا جميعاً وعلى مصرنا الحبيبة.

وانتهز هذه المناسبة الطبية لأشكر جميع العاملين كل في تخصصه على الجهود المبذولة بمنتهى التفاني والإخلاص في العمل، وأدعوكم جميعاً لعدم الانسياق وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة والابتعاد عن كل ما يؤثر على منظومة العمل، سائلاً الله عز وجل أن يكتب لنا الخير ودوام التوفيق، وأن يحفظ مصر قيادة وشعباً، متمنياً لكم عاماً سعيداً يعم فيه الأمن والسلام على وطننا الغالي والعالم أجمع.

وكل عام وأنتم بخير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة