الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:18 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. اتهام مصطفى كامل بالتشهير بسبب حلمى بكر.. اعرف الحكاية

حلمى بكر
حلمى بكر

تصدر اسم الموسيقار حلمى بكر الترنيد اليوم بعدما اتهمت زوجته سماح القرشي ، الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها، في بلاغ رسمي بمديرية أمن الجيزة، وذلك اليوم الإثنين.

حلمي بكر

وجاء في البلاغ أن مصطفى كامل قال في حوارات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار حلمي بكر، وكان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم لضربه.

مصطفي كامل وحلمي بكر

زوجة حلمي بكر


وردًا على اتهام زوجة حلمي بكر له، قال مصطفى كامل، في تصريحات صحفية: «مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزي، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتي».

وأضاف: «أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمي وتخطيطي حتى الآن»، مشيرًا إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمي بكر، و«حاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت».

مصطفي كامل وحلمي بكر

مصطفي كامل

ومن المقرر أن تنظر النيابة العامة في بلاغ زوجة حلمي بكر، وتحقق مع مصطفى كامل في اتهامه بالتشهير والإساءة إلى سمعتها.

سماح القرشى


يذكر أن سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، كشفت فى تصريحات لها عن تطورات حالته الصحية، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه.

كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.


ويلتقي بكر حاليا علاجه داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، حيث أنه رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.