الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:55 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زوجة حلمي بكر: كل الكلام اللي قاله مصطفى كامل محصلش وغير حقيقي وهاخد حقي بالقانون

مصطفي وحلمي
مصطفي وحلمي

قالت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، أنها تقدمت ببلاغ ضد نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بسبب التشهير والإساءة لسمعتها بسبب تصريحاته ضدها.

زوجة حلمي بكر

وتابعت "القرشي" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، أن حلمي بكر يمر بوعكة صحية شديدة وغير قادر على الحركة وطيلة الوقت يشتكي من ألام شديدة في أعضاء جسده، كما أن أصدقاؤه المقربين أصدروا قراراً بعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات العسكرية وبعد ساعات قليلة سوف يتم نقله لكي يتماثل الشفاء التام.

مصطفي كامل وحلمي بكر

مصطفي كامل

وأوضحت سماح القرشي، أن تقديمها بلاغ ضد "كامل" حدث منذ أمس بسبب الإساء لها، معقبة :"كل الكلام اللي قاله مش حقيقي وحاجات مش كويسة زجت بإسمي وأنني لم أستعن ببلطجية ولم يحدث ذلك أبدا في حياتي.

حلمي بكر

وأردفت "القرشي"، أنها تملك صور وفيديوهات ضد المطرب مصطفى كامل ومن الشخص الذي قام بالإستعانة بمجموعة من البلطجية ضد الآخر وهو في منزله، وقومت ببلاغ ضده، وسأخذ حقي من نقيب الموسيقيين بالقانون لأنني أثق في القضاء العادل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.