الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:33 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بعد تصدرها للتريند.. القصة الكاملة لأزمة نانسي عجرم مع أسرة فريد الأطرش عبر جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية علوم المنوفية وأسيوط «بالصور » مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والقنوات الناقلة سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 مفاجأة في عيار 21 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 آخر تحديث للعملة الخضراء الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين

فرنسا تعلن إغلاق سفارتها في النيجر.. السبب خطير

ماكرون
ماكرون

أعلنت فرنسا إغلاق سفارتها في النيجر حتى إشعار آخر، وفقا لما أفادت به فضائية "العربية".

وفي وقت سابق من اليوم، خرج آلاف الأشخاص في النيجر إلى الشوارع للاحتفال بانسحاب القوات الفرنسية، الذي اكتمل في 22 ديسمبر الجاري، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية.

وحضر المظاهرة رئيسا وزراء بوركينا فاسو ومالي وقد أوقفت دول غرب أفريقيا هذه، إلى جانب النيجر، التعاون العسكري مع مستعمرها السابق فرنسا.

وفي 22 ديسمبر، غادرت آخر القوات الفرنسية المنتشرة في النيجر البلاد، حسبما ذكرت السلطات العسكرية النيجرية في حفل أقيم في عاصمة الدولة الواقعة في غرب إفريقيا نيامي، مما يمثل نهاية وجودها بعد عشر سنوات من القتال الفرنسي ضد الجهاديين في البلاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة