الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. دار أزياء عالمية تثير الجدل ببيع ظرف ورقي بمبلغ خيالي للأثرياء

دار هيرمس
دار هيرمس

أشعلت دار "هيرمس" للموضة والأزياء الشهيرة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد الكشف عن بيع ظرف ورقي واحد بحوالى 125 دولارًا، وهو الأمر الذي قوبل بعاصفة من السخرية والتساؤلات بين المتابعين الذين أبدوا دهشتهم بخصوص ارتفاع قيمة الظرف الورقي.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن دار الأزياء المعروفة أطلقت مجموعة من الأدوات المكتبية بقيمة مالية مرتفعة للغاية، تتناسب مع فئة الأثرياء حول العالم.

ومن جانبه، وصف موقع الدار مواصفات الظرف الورقي البرتقالي بالقول: "يمكن إرسال هذا التذكار كدعوة خاصة أو حتى إعلان الحب.. طريقة طويلة الأمد لتحويل سجلاتك إلى ذكريات جميلة".

ويأتي الظرف بحجم ورقة من مقاس A5 ملفوفًا بالحرير قابل لإعادة الاستخدام، ومصنوعًا في فرنسا، وهو تصميم واحد من مجموعة تصميمات أظرف أخرى ذات أنماط وألوان متنوعة.

@bentonmcclintock #hermes #homedecor #neccessities #barenecesities #important ♬ original sound - Benton McClintock

وذكرت الصحيفة أنها تواصلت مع الناطق الرسمي باسم دار هيرمس للتعليق على سعر الأظرف الجديدة لكنها لم تحصل على رد حتى الآن.

يذكر أنه في شهر نوفمبر الماضي، أحد مستخدمي منصة تيك توك بعض المنتجات الفخمة الخاصة بـ"هيرميس" مستعرضًا بسخرية أسعارها، مثل عرضها ثقالة ورق الفطر بقيمة 1350 دولارًا".

وإضافة إلى الأظرف الورقية، قدمت هيرمس العديد من "المجسّمات التي توضع على الأوراق لعدم طيرانها بسبب الهواء" بسعر مرتفع جدًا، خصوصًا منها نموذج "سمرقند" مقاس 19.05 شم مقابل 2950 دولارًا.

وجاء في وصف المجسّم الموجود على الموقع الأمريكي للدار: "في عام 2011، أصبح الفارس من مجموعة شطرنج سمرقند "ثقّالة ورق" أيقونية للدار". وأوضح الوصف أنه هذا الموسم، أعيد ابتكار هذا المجسّم، من البرونز، بعد تذويب سبيكة بواسطة حرارة النار المرتفعة، وصبّها على شكل المجسّم، ثم كسوها بجلد العجل Barenia ليبلغ سعر 5150 دولارًا.

وتحتوي المجموعة أيضًا على لوحة لفأرة الحاسوب MOUSE PAD بقيمة 405 دولارات، وصينية بريد MAIL TRAY بقيمة 780 دولارًا، لاستيعاب كل تلك الأظرف الفاخرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة