الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:04 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر وعمرو عبد الجليل مع المنتج محمد فوزي للتعاقد علي ”بدون مقابل”

محمد فوزى ووفاء عامر
محمد فوزى ووفاء عامر

تعاقدت الفنانة وفاء عامر، والفنان عمرو عبد الجليل علي مسلسل بدون مقابل وذلك لتقديمه في موسم دراما رمضان المقبل والمسلسل إخراج جمال عبد الحميد وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

ويعتبر المسلسل بعيدا عن الكوميديا ويضم الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، محمد أبو داود ومن المقرر الإعلان عن بقية فريق العمل الفترة المقبلة وأيضا العمل إخراج المخرج المميز جمال عبد الحميد مخرج روائع الدراما المصرية وتأليف حسام موسي وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير دورها في فيلم «جبل الحريم» الذي تشارك في بطولته مع الفنانة سوسن بدر والفنانة أميرة العايدي، ومن المقرر عرضه خلال موسم إجازة نصف العام 2024، والعمل يناقش قضايا المرأة في المجتمع المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.