الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

23 أرنب ترفع معنويات «ابن الزعيم»

الفنان محمد إمام
الفنان محمد إمام

أعلنت دور العرض، وصول إيرادات فيلم "أبو نسب" للنجم محمد إمام إلى 23 مليوناً و500 ألف جنيه في شباك التذاكر خلال أسبوعين عرض، حيث انطلق الفيلم في السينمات يوم 21 ديسمبر الماضى.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024 عرض العديد من الأفلام التي حجزت مكانها في الموسم وهى"ليه تعيشها لوحدك" بطولة شريف منير وخالد الصاوى والذى انطلق عرضه أمس الأربعاء 3 يناير، فيلم "الإسكندرانى" بطولة أحمد العوضى وزينة وإخراج خالد يوسف والذى انطلق عرضه اليوم الخميس 4 يناير.

واستقبلت دور العرض اليوم الخميس أيضاً أفلام "عصابة عظيمة" بطولة اسعاد يونس، و"أنا وابن خالتى" بطولة بيومى فؤاد وسيد رجب، "الحريفة" بطولة نور النبوى وعدد من الفنانين الشباب، كما يعرض في الموسم يوم 17 يناير فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوى وشيرين رضا إضافة إلى عدد آخر من الأفلام المقرر عرضها خلال شهر يناير الجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة