الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:12 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أعلى شهادات الاستثمار في مصر.. تفاصيل

شهادات بنكي الاهلي المصري وبنك مصر
شهادات بنكي الاهلي المصري وبنك مصر
القاهرة

يشهد اليوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 وحتى يوم الخميس الموافق 1 من فبراير 2024 صرف قيمة شهادة 25٪؜ و22.5٪؜ ببنكى الأهلى ومصر، وذلك بعد مرور عاماً من العمل بها من تاريخ الإصدار ، ليبدء اليوم موعد استحقاها اعتبارًا من اليوم الجمعة، والتى بلغت حصيلة طرحها العام الماضى 460 مليار جنيه.

شهادات الاستثمار

البنك الأهلى المصرى وبنك مصر قاما يوم 4 يناير 2023 بإصدار شهادة لمدة سنة واحدة والتي إنتهت أمس الخميس 4-1-2024 بعائد 25٪؜ يصرف فى نهاية السنة وكذلك بدورية عائد شهرى بنسبة 22.5٪؜ سنوياً .

اعلي شهادات الاستثمار البنكية


وتتمثل أعلى الشهادات من حيث العائد حالياً فى بنكى الأهلى ومصر، فى الشهادة الأولى الثابتة لمدة 3 سنوات وبسعر 19٪؜ سنوى يصرف العائد منها شهريًا، والثانية هي شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوى 22٪؜ لأول سنة و 18٪؜ للسنة الثانية و16٪؜ للسنة الثالثة ويصرف العائد شهريًا هي الاخري .

ليكون العائد الذي حدده بنكي الاهلي وبنك مصر هو الأعلي في تاريخ السوق المصرفية، لجمع أكبر سيولة ممكنة من السوق المصرية، وذلك من أجل تخفيض معدلات التضخم، وتقديم عائد مجزي للعملاء.

اعلى شهادات استثمار بالبنك الاهلي وبنك مصر :

يرغب الكثير من المواطنين في الاستثمار بالسوق المصرفية، في معرفة تفاصيل عن طرح شهادات البنك الأهلي 2024 الجديدة، للتمكن من استثمار أموالهم والحصول على أعلى عائد مقدم من البنكين الحكوميين.

- شهادات البنك الأهلي 23.5%

البنك الاهلي

صرح هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك قرر طرح شهادتي ادخار، بعائد 23.5% يصرف عائدها بشكل شهري، وأخرى بأعلى عائد في التاريخ المصرفية، تبلغ نسبته 27% يصرف سنويًّا، لمدة عام واحد.

شهادات البنك الاهلي

ويتم منح عائد شهادات البنك الأهلي 23.5%، شهريا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء.

وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.

- شهادات البنك الاهلي الـ 27%

شهادات البنك الأهلي المصري 27% يصرف عائدها بشكل سنوي، ويتم منح العائد سنويًا، مع الحصول على إجمالي قيمة الشهادة، بعد انتهاء الفترة المحددة لها، أي بعد عام واحد من تاريخ الشراء، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وتصل قيمتها إلى ما لا نهاية.

الشهادات الدولارية في البنك الأهلي المصري :
- شهادة الأهلي فورا

3 سنوات
الحد الأدنى ألف دولار ومضاعفاتها.
العائد 9% سنويًا يصرف بالمعادل بالجنيه المصري أي بواقع 27%.
شهادة الأهلي بلس
3 سنوات.
العائد 7% بنفس العملة ويصرف ربع سنويًا.
الحد الأدنى للشراء ألف دولار ومضاعفاتها.
شهادة البنك الأهلي الذهبية الجديدة
مدتها - 3 سنوات.
الحد الأدنى للشراء 500 دولار أمريكي أو يورو.
العائد يكون 5.30% دولار سنويًا، أو 5.25% نصف سنويًا، أو 5.20% ربع سنويًا أو 5.15% شهريًا.

اعلى شهادات الاستثمار ببنك مصر

قرر بنك مصر مع بداية العام الجديد 2024 إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة "طلعت حرب"; وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة.

ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة