الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:28 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من حق الكبير يتدلع .. أسرار قصر رونالدو الجديد في جزيرة المليارديرات بدبي

ذكرت تقارير لوكالة "بلومبيرغ" أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف بصفوف نادي النصر السعودي لكرة القدم، اشترى قصرا في جزيرة النخيل بمدينة دبي الإماراتية الشهيرة باسم جزيرة المليارديرات، ليكون ضمن مجموعة من الأثرياء.

من المقرر أن يستلم كريستيانو رونالدو قصره الجديد في دبي خلال العام الجاري 2024.

القصر تصل مساحته إلى 30 ألف قدم مربعة، ويضم 6 غرف ويتيح إمكانية الوصول للشاطئ، وصالة تتسع لسبع سيارات ومنتجعا صحيا وسكنا للموظفين ومسبحا على السطح.

تعد دبي من أبرز الوجهات التي يزورها كريستيانو رونالدو سنوياً، منذ أن كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، ثم عقب انضمامه إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي.

مساحة القصور في جزيرة النخلة، تتراوح بين 20 ألفاً و45 ألف متر مربع، وتبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 مليون درهم.

عدد المليارديرات في جزيرة النخلة لكل كيلومتر مربع يفوق أي مكان آخر في دولة الإمارات، وذلك بسبب تتعدد الأماكن التي يتم فيها بناء قصور وفلل فاخرة، مثل نخلة جميرا، وتلال الإمارات، وتلال دبي.

يضم مجتمع جزيرة النخلة نادياً لليخوت، ومجموعة من الشواطئ، ومطاعم راقية، ما يجعلها أختيارًا مميزًا للأثرياء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة