الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:54 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسنى يستعد لحفل غنائي جديد

تامر حسني
تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم وسط جمهوره بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم السبت المقبل الموافق 13 يناير الجاري.

ومن المُنتظر أن يقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة منها: "مبطلناش إحساس، وفي جمال كده، وعيش بشوقك، ويا واحشني، صعبة، وحلو المكان وغيرها"، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "هرمون السعادة".

وكان تامر حسني نشر مقطع فيديو من كواليس فيديو كليب أغنيته الجديدة "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة" وشاركته فيها الفنانة ثراء جبيل وغلب على الفيديو كليب الأجواء الشتوية، وظهر تامر حسني وهو يقف أمام منزل والثلوج تحاوطه من كل مكان.

واستطاع الفنان تامر حسني تحقيق نجاح كبير بطرح تريلر تشويقي من كواليس أغنيته الجديدة "موحشتكيش" المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وانضم لقائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب خلال ساعات من طرحها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.