الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيورنتينا ينهي بطولة الشتاء في المركز الرابع بالدوري الإيطالي

أنهي فريق فيورنتينا بطولة الشتاء في الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة للموسم الجاري 2023-2024، وبرصيد 33 نقطة عقب الخسارة أمام ساسولو أمس، السبت، بالجولة الـ 19 من المسابقة.

خسر فيورنتينا أمام ساسولو 0-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس، باستاد "مابي" بالجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي، ليتوقف رصيده عند النقطة 33 في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، فيما رفع فريق ساسولو رصيده للنقطة 19 في المركز الرابع عشر بعد إسقاط فيورنتينا أمس السبت.

و يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 48 نقطة بعد إنتصار صعب على هيلاس فيرونا 2-1، ويأتي يوفنتوس وصيفًا له برصيد 43 نقطة وله مباراة بنفس الجولة اليوم الأحد، أمام ساليرنيتانا.

بينما يحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 36 نقطة ويلعب ظهر اليوم، أمام إمبولي بالجولة الـ 19.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.