الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. وسام أبو على يوقع للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 2 مليون يورو

نجح مسئولو النادي الأهلي في الحصول علي توقيع وسام أبوعلي، المهاجم الدنماركى من أصل فلسطيني، لاعب نادي سيريس السويدي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري.

وحسم النادي الاهلي الصفقة بشكل رسمي بعد الاتفاق على جميع التفاصيل مع نادي سيريس السويدي خلال الساعات الماضية.

اتفق الأهلي مع النادي السويدي على إتمام الصفقة مقابل مليوني يورو، ويتم تسديد المبلغ على ثلاثة أقساط فى غضون عامين من يناير الجاري.

ويتواجد أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة فى السويد منذ الساعات الأولى من صباح أمس، السبت، وسيعود للقاهرة برفقة اللاعب مساء اليوم أو غداً على أقصى تقدير.

خضع وسام أبو علي لكشف طبي في السويد وسيخضع لاختبار طبي أخر فور وصوله القاهرة وسيتم الإعلان بعده عن الصفقة بشكل رسمي.

وأشار المصدر إلى أن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب الفلسطيني ليس كبيراً مثلما زعمت بعض التقارير وسيتراوح بين 600 إلى 700 ألف دولار فى الموسم، مؤكداً أن الأهلي سيُعلن الصفقة فور الانتهاء من الكشف الطبى الذي سيخضع له اللاعب في القاهرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.