الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:45 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. حماس تكشف تفاصيل جديدة عن أسرار جيش الإحتلال

أسامة حمدان
أسامة حمدان

قال أسامة حمدان، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن الكيان الصهيوني فشل في تحقيق أي هدف من أهداف الحرب، وإن المقاومة لا تزال تدير المعركة في الميدان بقوة واقتدار، مضيفًا أنه حتى الصواريخ التي تعهد جيش الاحتلال بوقفها لا تزال تنطلق من قطاع غزة.

وأشار “حمدان” إلى أن عملية اغتيال صالح العاروري وعدد من قيادات حماس في بيروت لن تكسر المقاومة ولن تؤثر في عزمها، مردفًا أن قوات المقاومة بخير وأن اللواء الشمالي ولواء غزة التابعين لكتائب الشهيد عز الدين القسام يواصلان مقاومة العدوان حتى الآن.

وذكر القيادي بحركة حماس أن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية ثابتة وتُكبد العدو الصهيوني الخسائر، لافتًا إلى أن استمرار الإدارة الأمريكية في تسليح جيش الاحتلال الصهيوني دليل على شراكتها في العدوان على قطاع غزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.