الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. دي بروين يهدد مرمى أصحاب الأرض الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري الأخضر يترنح .. استمرار تراجع سعر الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم

صدمة.. رجل يعود من الموت بعد جنازته وإحراق جثّته

حرق جثة
حرق جثة

كشفت تقارير صحفية عن واقعة مثيرة تعرّضت لها أسرة هندية أصيبت بالصدمة بعدما عاد أحد أفرادها إلى البيت بعد وفاته وأداء طقوس جنازته وحرق جثمانة!

وذكرت صحيفة indianexpress أن ماركوس ميلاغريس، 59 عامًا، كان قد اختفى في ظروف غامضة العام الماضي، ولهذا اتجهت أسرته إلى الشرطة المحلية في أكتوبر لتقديم بلاغ عن شخص مفقود.

وفي 7 أكتوبر، أبلغت الشرطة عائلة ميلاغريس بالعثور على إحدى الجثث ودعتهم إلى التعرف عليها، وكان الأمر الغريب هو تعرف الأسرة "بالخطأ" على الجثة، حيث اقتنعوا بأنه هو المتوفى، وبالفعل أجروا طقوس جنازته وأحرقوا الجثة، وودعه أحباؤه بالدموع.

وبعد أكثر من شهرين، تلقت شرطة منطقة جوا مكالمة غير متوقعة من نظيرتها في مومباي بشأن رجل كان يصر بشدة على أنه المتوفي ماركوس ميلاغريس.

وبعد مزيد من الاستفسار، تبين أن ميلاغريس انطلق إلى مومباي بمفرده دون معرفة أفراد عائلته، وأثار اختفاؤه مخاوف لدى عائلته بشأن مصيره، غير أنه شعورهم بصدمة رحيله المزعوم تحول إلى فرحة عارمة بعودته إليهم مرة ثانية.

ولكن ما يشغل الشرطة حاليًا هو التعرف على هوية الجثة المجهولة التي تم إحراقها بدلًا من جثة ميلاغريس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.