الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو فيديو.. مسنّة في الـ80 تصدم الشباب برشاقتها في صالة الألعاب الرياضية.. ما السر؟

مسنة
مسنة

أثارت سيدة مسنة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تؤدي تمارين رياضية صعبة بمهارة شديدة، لتضع الكثير من الشباب في ورطة!

وكانت إحدى مدربات اللياقة البدنية عبر الإنترنت قد نشر عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، مقطع فيديو للسيدة البالغة من العمر 80 عامًا من داخل صالة الألعاب الرياضية، حيث كانت تؤدي التمارين برشاقة مبهرة ولياقة بدنية مثيرة للإعجاب.

وقالت المدربة في تعليقها على الفيديو :" أذهلتني حقًا إيلين، إنها تبلغ من العمر 80 عامًا وقوتها لا تصدق. لقد تحدثت معها للتو في الصالة الرياضية لأنني كنت أراقبها وأردت معرفة قصتها".

وأضافت أن السيدة أجابت أن سرها كان قولها أنه «لم يفت الأوان بعد للبدء»، كما تابعت :"كانت إجابتها بسيطة "فقط تعال إلى هنا" تقصد الصالة الرياضية... فقط قم بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو في أي مكان تتدرب فيه... قم بالقليل من التمارين باستمرار. إنها مثال على أنه لم يفت الأوان بعد".

وكتبت مسؤولة صالة الألعاب الرياضية : "إنها ليست على وسائل التواصل الاجتماعي وليس لديها حساب على إنستجرام أو فيسبوك، إنها تفعل ما تفعله وتزداد قوة كل يوم".

علق أحد مستخدمي إنستغرام على المنشور "عمري أيضًا 80 عامًا، وأمارس الرياضة أيضًا. ممارسة الرياضة تحافظ على صحة الشخص بغض النظر عن الجنس أو العمر"، وقال آخر: "معظم الناس في نصف عمرها لا يستطيعون فعل ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة