الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاستعادة سطوته القارية.. ريال مدريد يخطط لقنبلة في انتقالات صيف 2024

علي قدم وساق تخطط إدارة نادي ريال مدريد لدعم الفريق الأول لكرة القدم بكل ما يلزمه من أسلحة كروية فتاكة لاستعادة سطوته القارية والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

هالاند علي رادار ريال مدريد:

ذكرت تقارير صحيفة إسبانية، أن كارلو أنشيلوتي ومسؤولي ريال مدريد يسعون لضم هالاند إلى البرنابيو موضحة أن النادى الملكى ينظر إلى النجم النرويجي على أنه أفضل مهاجم فى العقد المقبل، لأنه يضمن ما بين 40 و50 هدفًا فى الموسم الواحد.

قيمة الشرط الجزائي بعقد هالاند:

الشرط الجزائي فى عقد هالاند لا يقل عن 200 مليون يورو، وقد حضرت وكيلة أعماله هذا الموسم مباراة لريال مدريد في البرنابيو بدعوة من فلورنتينو بيريز الذي يتمتع بعلاقة قوية معها.

و داخل ريال مدريد هم يعتبرون أن سعر هالاند ليس باهظاً بل العكس، وبعض مسؤولي الفريق الملكى أكدوا أن النادي قادر حتى على ضم النرويجي وكيليان مبابي إذا لزم الأمر.

كيليان مبابي صفقة الريال المنتظرة:

يسعي ريال مدريد لحسم صفقة النجم الفرنسي منذ سنوات و تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان مؤخرا حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن الفريق الباريسي و الانتقال إلي ريال مدريد الإسباني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.