الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اربط الأحزمة .. نصحبك في رحلة مع المنتخب لحظة بلحظة من مصر إلي كوت ديفوار

علي بركة الله يستعد المنتخب الوطني لمغادرة القاهرة متوجها إلي أقصي غرب القارة وتحديدا إلي كوت ديفوار للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير الجاري وتختتم في 11 فبراير المقبل.

وخلال السطور التالية نصحبكم في رحلة مع المنتخب الوطني لنكشف جدول تحركات المنتخب لحظة بلحظة من الأن وحتي انطلاق مبارياته في البطولة..

المنتخب راحة اليوم ..

يحصل لاعبو منتخب مصر على راحة اليوم لمدة 24 ساعة، بعد الفوزعلى تنزانيا بهدفين نظيفين وديا فى المباراة التى جرت بينهما على استاد القاهرة أمس استعدادا لأمم أفريقيا ويعود لاعبو المنتخب لفندق الإقامة للمبيت الليلة.

المنتخب يؤدي تدريبه الأخير بالقاهرة غدا الثلاثاء:

يؤدي منتخب مصر تدريبه الأخير بالقاهرة صباح غدا الثلاثاء قبل أن يتناول وجبة الغذاء ويتوجه إلي مطار القاهرة عصرا.

مصر للطيران تسير رحلة جوية خاصة لنقل بعثة المنتخب إلى أبيدجان:

تسير شركة مصر للطيران غداً الثلاثاء، رحلة جوية خاصة إلى مطار أبيدجان بكوت ديفوار، لنقل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير 2024.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الوطني، على متن رحلة مصر للطيران، التي تحمل رقم MS3900 من طراز بوينج B737-800، وسط تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر البعثة في رحلة مباشرة الي أبيدجان تستغرق أكثر من سبع ساعات.

فندق إقامة المنتخب خلال البطولة:

يستضيف فندق تياما بأبيدجان عاصمة كوت ديفوار، منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم إفريقيا. ويقع فندق تياما في منطقة بلاتيو بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

مجموعة مصر بكأس الأمم:

يتواجد منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثانية، فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل. وتضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، غانا، موزمبيق وكاب فيردي.

الملعب الي يستضيف مباريات مصر بالبطولة:

تقام مواجهات المجموعة الثانية فى كأس أمم افريقيا، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، فى العاصمة الإيفوارية ابيدجان، ويتسع إلى 35 ألف متفرج.

مواعيد مباريات مجموعة مصر:

الأحد 14 يناير مصر × موزمبيق 7 مساء

الأحد 14 يناير غانا × كاب فيردي 10 مساء

الخميس 18 يناير مصر × غانا 10 مساء

الجمعة 19 يناير كاب فيردي × موزمبيق 4 عصرا

الاثنين 22 يناير كاب فيردي × مصر 10 مساء

الاثنين 22 يناير موزمبيق × غانا 10 مساء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.