الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

الاحتلال يستهدف جنوب لبنان بالطائرات المسيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الاثنين، أن طائرة مسيرة إسرائيلية قصفت سيارة في بلدة خربة سلم جنوبي لبنان.

ومن جانبها، ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن صاروخ مضاد للدروع انفجر في كريات شمونة قرب حدود لبنان دون وقوع إصابات.

الاحتلال يقصف أهداف لحزب الله

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن قصف أهداف لحزب الله في سلسلة غارات شنها على مواقع في جنوب لبنان.

طائرات حربية تستهدف مجمعًا عسكريًا لـ حزب الله

ونشر أفيخاي أدرعي، اليوم الإثنين، على حسابه عبر منصة "إكس"، مقاطع فيديو للغارات الإسرائيلية، قائلا أن طائرات حربية هاجمت مجمعًا عسكريًا لـ حزب الله في منطقة قرية مروحين ومنصة صاروخية، زاعما بنية تحتية إرهابية في منطقة قرية عيتا الشعب كانت بين أهداف الغارة.

وأضاف أدرعي، أن “الـ24 ساعة الماضية”، عرفت هجوم مُسيرة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على منصة استُخدمت لإطلاق قذيفة نحو الأراضي الإسرائيلية ، لكن تم مهاجمتها بقذيفة مضادة للدروع.

ونفذ "حزب الله" سلسلة هجمات متزامنة على مواقع إسرائيلية، أمس الأحد، استهدفت ثكنة زرعيت بصواريخ بركان، وتجمعات للجنود في محيط موقع ميتات، وثكنة شوميرا، وموقع المرج، وتموضعات للجنود في محيط موقع المطلة.

كما شملت العمليات تجمعًا للجنود في محيط ثكنة يعرا، وموقع الرادار في مزارع شبعا، وتجمعًا للجنود في المنارة.

الاحتلال يستهدف جنوب لبنان

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي استبق هجمات حزب الله بشن غارات على البلدات الجنوبية، كما استهدف بالقصف فرق صيانة كانت تعمل على إصلاح التيار الكهربائي في حولا، بمواكبة من قوات اليونيفيل والجيش اللبناني.

وخرق الطيران الحربي الإسرائيلي جدار الصوت فوق مدينة وبلدات بنت جبيل البعيدة نسبيًا عن الحدود، وأسفر ذلك عن تحطم زجاج العديد من المنازل السكنية، والمحال التجارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.