الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 تزامنا مع حملات مقاطعة اللحوم والدواجن بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

كل ما تريد معرفته عن أفضل منصات وشركات تداول الأسهم الأمريكية في 2024

منصات تداول الأسهم الأمريكية
منصات تداول الأسهم الأمريكية

يتصدر البحث عن أفضل منصات وشركات تداول الأسهم الأمريكية، محركات البحث يوميًا؛ باعتبارها أحد أكبر أسواق البورصات العالمية ويقبل عليها المستثمرين من الراغبين في الدخول إلى عالم التداول، ذلك لأنها تضم النسبة الأكبر من أسهم كبرى وأشهر الشركات العالمية منها على سبيل المثال "آبل، جوجل، فايزر، آدوبي" وغيرها الكثير.

أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية لعام 2024

يستعرض موقع الموجز في السطور التالية، أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية لعام 2024.

FXDD حصلت على علامة (92.15%) الميزة - أفضل وسيط شامل

ICM capital حصلت على علامة (91.10%) الميزة - أفضل وسيط للإيداع والسحب.

XTB حصلت على علامة (85.55%) الميزة - أفضل وسيط لخدمة العملاء.

IG حصلت على علامة (85.45%) تمبزت بانها أفضل وسيط تنظيمي ومنصة مناسبة.

Ducascopy حصل على علامة (80.1%) الميزة - أفضل بنك.

Saxobank حصل على علامة (80.09%) الميزة - أفضل منصة تداول خاصة متميزة.

CMC Markets حصلت على علامة (80.07%) الميزة - توفر أكثر من 9000 أصل.

Think Markets حصلت على علامة (80.05%) الميزة - الأكثر استهدافا من قبل المتداولين.

شركة FXDD

تحمل الشركة ترخيص FCA من المملكة المتحدة، تأسست عام 2002. كما أن لديها محفظة مليئة بالأصول المتاحة للتداول. توفر الشركة معدل سبريد منخفض مقارنة بالمنافسين، كما أنها توفر لمتداوليها إمكانية التداول من خلال منصة MT4.

ICM Capital

ICM Capital هي شركة ذات خبرة طويلة تزيد عن 13 عامًا، حيث تأسست عام 2009، حصلت على ترخيص FCA من المملكة المتحدة مما يجعلها واحدة من الشركات الجديرة بثقتك. توفر ICM Capital ما يزيد عن 150 أصل قابل للتداول في 5 فئات رئيسية من بينها العملات الرقمية، حد أدنى للإيداع 200 دولار لديها،ويستخدمها أكثر من 10000 مستخدم ومتداول.

شركة XTB

تعمل شركة XTB في الأسواق منذ أكثر من 20 عامًا، وهي حاصلة على ترخيص FCA البريطاني. يتميز وسيط الفوركس عن غيره من الشركات، بأنه يمتلك أسرع معدل استجابة مقارنة بجميع الشركات الأخرى. مع أكثر من 2000 أصل تداول عبر ست فئات، سيستفيد المتداول من فرص تنوع محفظته الاستثمارية.

شركة IG

تعتبر شركة IG من أفضل الشركات للتداول سواء للمتداولين أصحاب الخبرة في السوق أو المبتدئين، حيث تتميز بفروق أسعار تنافسية، وعدد كبير من أدوات التداول، وخدمة عملاء مميزة، وبوابة تعليمية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاختبار بين مجموعة كبيرة من خيارات أصول التداول المختلفة. هذا بخلاف حصولها على ترخيص FCA البريطاني.

شركة SAXO BANK

تأسس ساكسو بنك في عام 1992 وهو أحد الشركات الرائدة في تداول الفوركس بالتجزئة والوساطة متعددة الأصول، حيث يخدم أكثر من 620 ألف عميل من كياناته الخاضعة للتنظيم عبر 15 سلطة قضائية دولية، بما في ذلك المملكة المتحدة والدنمارك وسنغافورة وغيرها.

CMC Markets

تعتبر CMC Markets واحدة من أفضل الشركات التي تقدم حوالي 9000 أداة تداول في فئات الفوركس، السلع، المؤشرات، العملات المشفرة، السندات والأسهم. تقدم الشركة سبريد منخفض، ومنصة MT4 وخدمة عملاء سريعة، وتعتبر الشركة الأنسب للمتداولين الباحثين عن التنوع في فئات الأصول.

Think Markets

تعتبر Think Markets وسيط ناشئ منظم جيدًا يوفر الوصول إلى الأسواق برسوم تنافسية، وبالرغم من أن الشركة ليست الأكبر في السوق، إلا أنها توفر وصولاً إلى الأسواق بشكل قوي من خلال منصات مبتكرة وخدمة عملاء فائقة كما أن تقنيات التداول الخاصة بها ذات مستوى عالي، وهذا ما يجعلها ذات انتشار كبير في العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.