الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:10 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يتابع بقلق أنباء اتفاق مبابي مع ريال مدريد

يتابع نادي باريس سان جيرمان بقلق ما تردد من أنباء بشأن إنهاء الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الاتفاق مع ريال مدريد على الانتقال مجانًا حيث دخل مبابي الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان، ولم يقم بتجديد عقده مع النادي، ما يتيح له الانتقال إلى أي ناد آخر في صفقة انتقال حر.

صفقة انتقال مبابي من باريس سان جيرمان إلى الريال

ثمة تكهنات أكدت مؤخرًا اتفاق ريال مدريد مع مبابي على عملية الانتقال بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

شهدت الفترة الماضية اتصالات مباشرة بين فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مع كيليان مبابي، وعلى أثر ذلك اتخذ اللاعب قراره النهائي بالانتقال للريال.

موقف باريس سان جيرمان من الصفقة

أكد باريس سان جيرمان أنه ليس على علم بوجود أي اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بحسب ما ذكرت إذاعة «مونت كارلو الدولية» وفق مصادرها داخل النادي.

ويتابع نادي باريس سان جيرمان ملف مبابي عن كثب، إذ ينتظر إخباره من قبل اللاعب بقراره النهائي، وذلك بعدما فشلت المحاولات طيلة الفترة الماضية من أجل الوصول لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

أقرأ أيضا مصطفى محمد يقود نانت أمام باريس سان جيرمان الليلة في الدوري الفرنسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy