الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«توم وجيري» ينهي العلاقة بين «رضوان» و«الفيشاوي»

صورة توضيحية
صورة توضيحية

«لعبة القط والفار»، أو مغامرات «توم وجيري» .. هذا هو الوصف الدقيق الذي صرح به الفنان محمد رضوان، بشأن كواليس مشاركته في فيلم «عادل مش عادل»، والمقرر عرضه الأول في الثلث الأخير من شهر يناير الجاري.

وأكد «رضوان»، أنه يجسد دور «سمير»، خلال أحداث الفيلم، الذي يعرض صراعا بينه والفنان أحمد الفيشاوي، حيث يدخل الصراع تطورات عديدة يظهر خلال نهاية الأحداث أن المسئول عن تدبير هذه الأحداث هو «رضوان».

وقال : «أنا البيج بوص اللي بيوقع أحمد الفيشاوي في شر أعمال وبنلعب مع بعض القط والفار».

يجسد الفنان أحمد الفيشاوى خلال أحداث فيلم «عادل مش عادل» شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

و«عادل مش عادل»، من بطولة أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، ومحمد رضوان، وأوتاكا، وبدرية طلبة، وأحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت تريند المواقع الاجتماعية، وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم، من قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.