الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ تبدأ تصوير «حكاية شغف» من مسلسل «أسود باهت»

اسود باهت
اسود باهت

احتفل صناع الحكاية الأولى من مسلسل الاثارة الجديد «اسود باهت» والتى تحمل اسم "حكاية شغف" ببدء التصوير داخل بلاتوه قسم الشرطة بأستوديوهات المغربي بقرية أبو صير بالجيزة.


الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان «شغف» بطولة: سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، اشراف عام على الإنتاج صلاح حسن، انتاج ماندو فور ميديا للمنتج عمرو عبد الخالق، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج ممدوح زكي.


وصرح المنتج عمرو عبد الخالق ان المسلسل يعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعى «شغف» والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال احداث المسلسل سنرى هل تستطيع «شغف» فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس اليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.


وأعرب عبد الخالق عن سعادته بتكرار التعاون مع المخرج ممدوح زكي بعد مسلسل «ولاد امبابة»، ولكن هذه المرة في تجربة مختلفة تم تضفيرها جيدا وورق مصاغ بشكل محكم، فهو يثق ان «زكي» سيقدم عمل يحترم عقل المشاهد في كل انحاء الوطن العربي.


واحتفال ببداية تصوير الحكاية الأولى من مسلسل «اسود باهت»، صناع حكاية «شغف» من ممثلين وفريق الإخراج والإنتاج حول تورتة العمل، وبعد تقطيعها قاموا بأخذ الصور التذكارية معا، وتمنى المنتج عمرو عبد الخالق للجميع ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور حين عرضه.


الجدير بالذكر ان مسلسل «اسود باهت» مكون من 15 حلقة مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر ان ينافس بموسم رمضان المقبل مارس 2024.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.