الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الخارجية الألمانية: لانقبل تهجير الفلسطينيين.. ولا سلام دون حل الدولتين

قالت وزيرة خارجية ألمانيا، خلال مؤتمر صحفي اليوم مع نظيرها المصري، السفير سامح شكري: “نحتاج إلى وصول المساعدات التي نقدمها إلى غزة من معابر أخري.. ونحتاج إلى فتح المزيد من المعابر الإسرائيلية لكي تصل المساعدات الإنسانية بشكل كاف إلى غزة”.

إطلاق سراح الرهائن

وأضافت: “تحدثنا على إمكانيات إطلاق سراح الرهائن وألمانيا ومصر متوافقتان على أنه لا يمكن التوصل للسلام إلا من خلال حل الدولتين حتي لو كان الهدف صعب المنال.. ولن نقبل التهجير فى الضفة الغربية والفلسطينيون لهم أرضهم فى غزة".

وتابعت: “يجب أن نعمل سويا من اجل أن يكون هناك مستقبل أفضل للفلسطينيين.. ويحب أن نتعاون مع مصر لكي تصل المساعدات فى غزة، لذلك تعمل كل من مصر وألمانيا بشكل مشترك للوصول لهذا الهدف”.

المساعدات الطبية

وأشارت: “ قمنا بإمداد مصر بالحاضانات للرضع للعناية بالأطفال الرضع وغيرها من المساعدات الطبية.. وكل تلك المساعدات تعطينا بصيصا من الأمل.. وتحدثنا أيضا أن تلك المساعدات ليست كافية لـ2 مليون فرد فى قطاع غزة ولكي نتحدث عن حياة كريمة ويمكن أمن تعمل سويا لتصل تلك المساعدات”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.