الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:42 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ساره نخلة: عمرو دياب يفقد قاعدته الجماهيرية بسبب رغبته في مواكبة العصر

عمرو دياب
عمرو دياب

علقت الفنانة والإعلامية سارة نخلة، على ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك" والذي طرحه مع بداية العام الجديد 2024، وحقق نجاحا كبيرا عبر المنصات الغنائية.

وقالت سارة نخلة، خلال تقديمها برنامجها "face off"، المذاع عبر فضائية هي، إن عمرو دياب يحاول دائما مواكبة العصر والأجيال الجديدة، ولكن للأسف يكون ذلك على حساب جمهوره الأساسي من جيل وأضافت معلقه:عمرو دياب بيحاول يواكب السبعينات والثمانينات والتسعينات، فأغلبهم غير راضيين عن الألبوم وبعض الأغاني.

واضافت سارة نخلة، أن البعض أصبحوا لا يفهمون أغاني عمرو دياب الجديدة ولا يتقبلون ما يقدمه من كلمات في أغانيه، مشيرة إلى أنه من الصعب جدا أن يتم نتعود من الهضبة على طريقة معينة وأسلوب معين من الأغاني ومن ثم ينحدر قليلا في بعضها حتى يصل للجيل الجديد، فهو بذلك يخسر قاعدته الجماهيرية الأساسية.

ومن جانبه علق الناقد الموسيقي محمد شميس، في مداخلة هاتفية مع سارة نخلة في برنامجها، وقال إنه يرى أن الألبوم مميز جدا ومهم للصناعة المصرية، لافتا إلى أن الألبوم يثبت أن مصر ما زالت قادرة على إنتاج أعمال غنائية في ظل الظروف التي نمر بها، والجمهور لا يريد سماع أي شئ.

واضاف شميس، أنه الهضبة لديه ثوابت يعمل عليها دائما في تقدم أغانيه، وقادر على الحفاظ على هويته، فألبومه الأخير مكانك يقدم فيه ١٢ اغنية، مقسمين ل ٦ شرقي، ومثلهم وعلق ان عمرو دياب عنده يحملون هوية أجنبية.

وأشار إلى أن لغة الشارع الآن هي التي يتم تقديمها في الأعمال الغنائية، والشعراء لا يخترعون لغة، وأن ما كان يغنى قبل ذلك ليس له أي علاقة بواقعنا، والتغيير يحدث دائما حسب ما يريد الجمهور سماعه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.