الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:48 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل اليوم الأول لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار

تفاصيل اليوم الأول لمنتخب مصر في كوت ديفوار .. يؤدي منتخب مصر تدريبه الأول في كوت ديفوار اليوم استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق في 13 يناير الجاري وتستمر حتي 11 فبراير.

كانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت مساء أمس إلي كوت ديفوار على متن رحلة مصر للطيران، التي تحمل رقم MS3900 من طراز بوينج B737-800، وسط تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر البعثة في رحلة مباشرة الي أبيدجان استغرقت أكثر من سبع ساعات.

موعد التدريب الأول للفراعنة في كوت ديفوار

يؤدي منتخب مصر تدريبه الأول في السابعة مساء اليوم الأربعاء ثم يؤدي تدريباته في الأيام التالية في الخامسة مساء حتي موعد مباراته الافتتاحية في البطولة أمام موزمبيق في السابعة مساء 14 يناير.

وقد تم اختيار مجمع تدريبات حديقة النباتات الواقعة في أبيدجان لتدريب الفراعنة حيث يعد هذا المجمع بيئة مثالية لتنفيذ التدريبات اليومية والتحضيرات التكتيكية للفريق. ويتميز المجمع بملاعب عشبية ممتازة ومرافق متكاملة للعناية الطبية واللياقة البدنية.

فندق إقامة المنتخب خلال البطولة

يستضيف فندق تياما بأبيدجان عاصمة كوت ديفوار، منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم إفريقيا. ويقع فندق تياما في منطقة بلاتيو بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتم اختيار هذا الفندق لضمان راحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني خلال فترة إقامتهم في كوت ديفوار، حيث يتميز هذا الفندق بمرافق عالية الجودة وخدمات ممتازة، ويوفر جوًا مثاليًا للاستعداد النفسي والبدني للفريق.

ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" يستضيف مباريات مصر بالبطولة:

تقام مواجهات المجموعة الثانية فى كأس أمم افريقيا، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، فى العاصمة الإيفوارية ابيدجان، ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج.

مجموعة مصر بكأس الأمم:

يتواجد منتخب مصر الوطني ضمن المجموعة الثانية، فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل. وتضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، غانا، موزمبيق وكاب فيردي.

مواعيد مباريات مجموعة مصر في كأس أفريقيا :

الأحد 14 يناير مصر × موزمبيق 7 مساء

الأحد 14 يناير غانا × كاب فيردي 10 مساء

الخميس 18 يناير مصر × غانا 10 مساء

الجمعة 19 يناير كاب فيردي × موزمبيق 4 عصرا

الاثنين 22 يناير كاب فيردي × مصر 10 مساء

الاثنين 22 يناير موزمبيق × غانا 10 مساء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.