الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شائعات ارتباطها بأبناء النجوم وتعرضها للتنمر بسبب صورة جريئة.. أسرار فى حياة ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

ليلي احمد زاهر وهشام جمال.. تصدر اسم الفنان هشام جمال والفنانة ليلي زاهر التريند بعد إعلان خطوبتهم أمس وذلك وسط جو عائلى بحضور العائلتين.

ولدت ليلى أحمد زاهر فى 30 أغسطس عام 2003، في أسرة فنية، حيث أن والدها الفنان احمد زاهر، وكان أول عمل لها فى عالم الفن فى مرحلة الطفولة، حيث شاركت شقيقتها ملك بفيلم “عمرو وسلمى” للفنان تامر حسنى.

محترم إلا ربع

كما شاركت ليلى أحمد زاهر فى فيلم “محترم إلا ربع” أمام الفنان محمد رجب عام 2009،

وتوالت مشاركاتها في أعمال أخرى مثل “الزناتى مجاهد” و"يا أنا يا هو" و"بره الدنيا".

و في عام. 2011، شاركت في مسلسل “آدم”، وبعدها الجزء الثالث من فيلم “عمر وسلمى”.

آخر أعمالها وهي طفلة

وكان آخر أعمال ليلى أحمد زاهر فى مرحلة الطفولة من خلال فيلم “عنتر وبيسة” عام 2014، ثم غابت عن الفن لفترة حيث قرر الفنان أحمد زاهر أن تتوقف ابنته عن التمثيل بسبب الدراسة، حتى عادت بعد ذلك من خلال مسلسل “الفتوة”.

وخطفت ليلى زاهر الأنظار إليها بعد ظهورها فى الفترة الأخيرة بسبب فقدان وزنها بعد أن خضعت لريجيم قاسٍ من أجل مسلسل “الفتوة”.

في بيتنا ريبوت

وجمع مسلسل “في بيتنا روبوت” بموسميه بين ليلى زاهر وهشام جمال عامي 2021 و2022.

ويعتبر كليب أغنيتها الرسمية الأولى “كلمة أخيرة” أحدث تعاون بينهما.

شائعات خطوبة

وتردد شائعات كثيرة حول خطوبتها بنجل الفنان مصطفي قمر الشاب "تيام" ليتم النفي من قبل والدها وبعدها يشيع أن نجل الفنان كمال ابو رية والفنانة ماجد زكى قدم لها خاتم الماظ في حفل خطوبته اقتصر على العائلة ، ليخرج والدها في لقاء سابق له وينفي هذه الأخبار.

تعرضها للتنمر

وتعرضت ليلى أحمد زاهر، للتنمر بعد نشرها صورة جديدة برفقة والدها الفنان أحمد زاهر، داخل حمام السباحة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت ليلى زاهر تعليقاً على الصورة: "بابا سندي في الدنيا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.