الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:25 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جومانا مراد تواجه يحيى الفخرانى فى دراما رمضان 2024

جومانا مراد
جومانا مراد

تنافس الفنانة جومانا مراد في دراما رمضان القادم 2024 بمسلسل "عتبات البهجة"، حيث تواصل تحضيراتها لبدء التصوير، حيث سبق وكشفت عن اسم الشخصية التي تقدمها وهي "نعناعة".

جومانا مراد تكشف شخصيتها في دراما رمضان

وقالت جومانا مراد في لقاء مع et بالعربي إنها تقدم شخصية "نعناعة" وهي امرأة شعبية، وعبرت عن سعادتها بتعاونها مع النجم يحيى الفخراني في المسلسل الذي يتولى إخراجه مجدي أبو عميرة ومن إنتاج شركة العدل جروب.

قصة عتبات الخير في رمضان 2024

ومسلسل "عتبات البهجة" كان مشروعا سينمائيا يعود لعام 2009، والذي كان سيخرجه المخرج عمر عبد العزيز، وكان من المفترض أن يتولى دور البطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ولكن تحول العمل إلى عمل درامي سيخرجه مجدي أبو عميرة في أول عودة له للدراما التليفزيونية منذ عام 2020، رؤية تلفزيونية د.مدحت العدل عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد.

جومانا مراد شاركت في "عملة نادرة" و"بابا المجال"

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "عملة نادرة" مع نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.