الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي أحمد زاهر تبعث رسالة لجمهورها بعد إعلان خطوبتها

هشام وليلي
هشام وليلي

خطوبةليلى أحمد زاهر وهشام جمال..

وجهت الفنانة ليلى أحمد زاهر، الشكر لجمهورها على كم التهنئة والسعادة التى وجدتها بعد إعلان خطوبتها من المنتج هشام جمال، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت: “مش هنقدر نوصفلكم إحنا مبسوطين قد ايه بفرحتكم بينا زي فرحة أهالينا بالظبط مليون شكرا . لكل اللي اخد من وقته عشان يبارك لنا او يدعي لنا".

تعليق أحمد زاهر على خطوبة ليلي احمد زاهر

وقال أحمد زاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات،تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني وحبيبي وصاحبي هشام جمال، كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم، ويبعد عنكم العين”.

ملك زاهر تهنئ شقيقتها ليلي أحمد زاهر


ومن ناحية أخري نشرت الفنانة الشابة ملك زاهر صوراً جديدة من خطوبة شقيقتها ليلى زاهر والمنتج هشام جمال عبر حسابها بتطبيق“إنستجرام”.

وعلقت ملك زاهر: "قراية فاتحة لولي والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده، مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا، ربنا يحفظكو يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض و مبسوطین"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.