الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا تعلق على الانتقادات بعد صورتها الجريئة مع الفيشاوي

دينا والفيشاوي
دينا والفيشاوي

عبرت الفنانة دينا عن غضبها بردود الأفعال السلبية والانتقادات التي لاحقتها بعد نشرها صورة تجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي.

وقالت دينا في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "الناس بقي عندهم في مخها توقعات دايما غريبة، بس أحنا زملاء وكنا عمالين بنهزر في الصور واحنا بنكشر، وقولنا لا نضحك في الصور بعد كده".

وأضافت دينا: "الشخص الثالث اللي موجود معانا في الصورة هو مدير التصوير، هي الناس علقت بتعليقات سخيفة شوية، بس عادي ده المتوقع".

قصة فيلم عادل مش عادل

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "عادل مش عادل" بطولة النجم أحمد الفيشاوي مؤخرا الإعلان الرسمي للعمل استعدادًا لعرضه في السينمات يوم 24 يناير الجاري.

تدور أحداث فيلم "عادل مش عادل" في إطار كوميدي حول شاب يدعى "عادل الأمين" الذي يعيش مخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في العديد من المتاعب، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية "غادة" التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد الفيشاوي، كلا من شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، محمد أوتاكا، تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، إخراج أحمد يسري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة