الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران تحلق بنجوم كرة اليد نحو النجاح

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن توقيع بروتوكول تعاون تسويقي مع نجمي كرة اليد المصرية، أحمد الأحمر لاعب نادي الزمالك، وإبراهيم المصري لاعب النادي الأهلي.

قام بتوقيع البروتوكول الطيار محمد موسى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

تأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام مصر للطيران بدعم الرياضة وتشجيع الشباب الموهوب في مختلف المجالات، وخاصةً في مجال الرياضة.

هذا وقد أعرب اللاعبان عن سعادتهما بالتعاون مع الصرح الوطني العريق مصر للطيران ، متمنيين تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات مع مصر للطيران.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد الأحمر قد حصل مع منتخب مصر على 5 بطولات أمم أفريقيا لكرة اليد و حصل مع نادي الزمالك على الدورى المصرى سبع مرات، واربع مرات على كلٍ من بطولة السوبر المصرى وكأس مصر ، وست مرات على أبطال الدوري الأفريقي و كأس الكئوس الأفريقية والسوبر الأفريقي، واحترف بعدة أندية أسيوية وخليجية حصل خلالها على العديد من الألقاب.

ويعد اللاعب إبراهيم المصري نجم منتخب مصر والنادي الأهلى من أفضل مدافعي العالم في أخر نسختين من كأس العالم 2021 و 2023 و أوليمبياد طوكيو 2020، كما حصل مع النادى الأهلى على كأس السوبر الأفريقي 3 مرات و دورى أبطال أفريقيا مرتين وكأس الكئوس الإفريقية 3 مرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة