الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

فرصة أخيرة للباحثين عن حلم الانضمام لوظائف «النيابة الإدارية» .. تعرف عليها

المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية
المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية

«فرصة أخيرة»، أعلنتها هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، لمن تخلف عن المواعيد المقررة من قبل لسحب وتقديم ملفات التقديم لوظيفة معاون «نيابة إدارية».

فرصة أخرى

وحددت هيئة النيابة الإدارية، فرصة أخرى لخريجي كليات الحقوق المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية، ممن تخلفوا عن المواعيد المقررة لهم من قبل.

3 أيام تبعث الأمل

صرح بذلك المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، والذي أكد أنه تم تحديد 3 أيام متتالية هي الاثنين، الموافق 15 من شهر يناير الجاري، والثلاثاء 16 من يناير، والأربعاء 17 من يناير الجاري، موعداً أخيراً لمن تخلفوا عن التسجيل الإلكتروني أو سحب وتقديم الملفات من المتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، لافتا إلى أن إجراءات السحب والتقديم تجرى بالحضور لمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

المقابلات الشخصية

وفي إطار متصل، كشف المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أنه تم تحديد المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023، وذلك وفقاً للمواعيد المحددة لعددٍ من الجامعات والمُعلن عنها من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والتي تبدأ بعد غد السبت الموافق الثالث عشر من شهر يناير 2024.

ضوابط المقابلات الشخصية

جدير بالذكر أن هيئة النيابة الإدارية شددت في هذا الصدد على ضرورة الالتزام التام بالضوابط التي حددتها لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين والتي تشمل الآتي:

١) الالتزام بالموعد المحدد للمقابلة.
٢) ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي لكل متقدم.
٣) حضور المقابلة الشخصية دون اصطحاب الهاتف المحمول.
٤) الالتزام بالإجراءات الاحترازية «ارتداء الكمامة»، والامتثال لتعليمات الأمن.
٥) الحضور لمقر رئاسة الهيئة دون اصطحاب أي مرافقين.
ويمكن الاستعلام عن موعد المقابلة من خلال إدخال بيانات الرقم القومي عَبرَ هذا الرابط:
https://apsys.westeurope.cloudapp.azure.com/Incident/Interviewdate

وجاري الإعلان تباعاً عن المواعيد المقررة لباقي الجامعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة