الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دفتر الذكريات.. أحمد السقا ينشر صورة برفقة باسم سمرة من كواليس ”الجزيرة”

باسم والسقا
باسم والسقا

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره ومحبيه بصورة من ملف ذكرياته من فيلم الجزيرة والذى قدمه عام 2007، بصورة جديدة جمعته بأحد أبطال الفيلم وهو الفنان باسم سمرة، والذى يشاركه بطولة مسلسله الجديد العتاولة.

تعليق السقا علي صورة مع باسم سمرة

وقام السقا بالتعليق على الصورة الذى نشرها على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، بمشهد من فيلم الجزيرة حيث كتب: حط يدك فى جيبك.. و طلع مسدسك.. وصفية يا حسن صفية.. وهتبقى الكبير.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

ويشارك السقا في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل العتاولة، وهو مسلسل من 30 حلقة ويشارك في بطولته زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل جولة أخيرة

وانتهى الفنان أحمد السقا من تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل الجولة الأخيرة، والمقرر عرضه علي إحدى المنصات العالمية خلال الشهر الجاري.

ومسلسل جولة أخيرة يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.