الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:29 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر عاشور يطرح أغنيته الجديدة ”هيجيلي موجوع”

تامر عاشور
تامر عاشور

كشف الفنان تامر عاشور، عن أحدث أغنياته والتي حملت اسم "هيجيلي موجوع"، والتي طرحها عبر حسابه بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي أول أعماله الغنائية بعد الزواج.

تعرف علي كلمات أغنية"هيجلي موجوع"

وجاءت أغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

انتهى النجم تامر عاشور الأيام الماضية من تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة المقرر طرحها لجمهوره خلال الفترة المقبلة على طريقة الـ"سنجل"، وتنتمي أغنية “هيجيلي موجوع” إلى أغنيات الدراما الحزينة التي تتماشى مع الأجواء الشتوية الحالية.

طرح تامر عاشور مؤخرًا، أحدث أغنياته بعنوان "عدّيت" على موقع الفيديوهات “يوتيوب” على طريقة السنجل، وتعاون تامر عاشور في أغنية "عدّيت" مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين والموزع الموسيقي توما والملحن غريب.

كلمات أغنية"عدّيت"

"عديت... جنبى إتمنيت.. ربى يجّمعنا وتبقى شريكى ف حُضن وبيت ذهول...حالة ذهول قلت اللى عندى وإنت ياللا ياللا قول مستنى إيه..بقى قلبي خلاص..لقا اللى أنا نفسى أهِنن فيه واللى أداديه..كده إيه الضحكة دى..إيه ده؟ وفيها بقى لا أخفيها ياللا جنانى بيك عدى الخيال إفتح (قوسين).. وأكتبنى معجب حاله حال والنبى فيه كده جمال وألاقى فين خلصت أى كلام يتقال واصلك إبهارى؟ يا مزُود ناري دوست على زُرارى وأنا شارى بوكيه ورد مديك مُفتاحى ومسلم روحى ده أنت استفتاحى يا غزال ع الأرض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.