الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:49 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبد الرازق تطلب من الصحفيين عدم سؤالها عن خلافاتها مع محمد سامى

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

لفتت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار من خلال تصريحاتها الجريئة في اخر ظهور لها، حيث كشفت على ما يكتب عنها في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في دور المرأة القوية في أعمالها.

أما امرأة عادية مش مفترية خالص

واكدت غادة ان التعليقات علي ادوراها تضحكها فهي في النهاية امرأة عادية ولا تستطيع أن ترفع صوتها على زوجها، وذلك في لقائها ببرنامج "الرديو بيضحك":" وبقول أن دا بتشوفوه في الشاشة أنا أه من صغري شيلت المسئولية لكن أنا ست زيكم وعمري في حياتي ما هكون مرتبطة بشخص وأنا مش بحترمه مينفعش مرتبطش بيه أصلا الراجل رجل والست ست ولازم احترمه".

وتابعت: "ولو يوم وصلنا أننا نقف في وش بعض هقوله لازم نقف وإننا لا نصلح إننا نكون أزواج عمري أهزأ الراجل أو أعلي صوتي عليه".

رسالة غادة عبد الرازق للصحفيين

وقالت: ""عايزة أقول للصحفيين بلاش تسألوا مرة ثانية في الموضوع، المفروض تقدموا الجديد والحاجات الحلوة، هتفضلوا طول عمركم عايشين على القديم؟".

وأضافت: "إحنا بقينا في 2024 حرام عليكم، الناس هتعيش في الفضاء السنة القادمة، وإنتو بتتكلموا في غادة عبد الرازق ومحمد سامي!".

حديث غادة عبد الرازق عن مى عمر

وتابعت: "آخر مرة في برنامج كان في سؤال مش لطيف عن تصريح لمي عمر، وقلت عندها حق تدافع عن زوجها، أنا وأخويا على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب. هل عايزها تسيب زوجها أبو عيالها علشان غادة عبد الرازق، أنا لو مكانها هعمل كده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.