الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن الأوكازيون الشتوى 2024 .. تفاصيل

ملابس
ملابس

شهدت محركات البحث على ار الساعات الماضية، عمليات بحث متزايدة على موعد الاوكازيون الشتوى 2024، ونسبة التخفيضات على المتنجات المطروحة داخل المحلات وخاصة الملابس الشتوية، وكيفية مشاركة المحلات التجارية صاحبة العلامات التجارية الشهرية بالاوكازيون الذى ينظره طبقات الشعب المختلفة بجميع المحافظات.

عروض وخصومات الأوكازيون 2024

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن موعد الاوكازيون الشتوي 2024، سوف يكون فى أجازة نص العام، مشيرة إلى أن الاوكازيون سيشهد عدد من العروض والخصومات ، ومن المقرر أن يستمر الاوكازيون لمدة 3 اشهر ، علي ان يكون موعد بداية الاوكازيون يوم 22 يناير 2024 ويستمر لمدة حتي عيد الام في نهاية شهر مارس.

وأكدت وزير التموين الدكتور على المصلحى، أنه يتوقع مشاركة عدد كبير من المحلات والشركات المصرية في الأوكازيون 2024 ، حيث وصل عدد المحلات المشاركة في الاوكازيون الي أكثر من 3 آلاف محل من قطاع أعمال عام وخاص وتعاوني واستثمار .

وتتوقع وزارة التموين، أن تصل التخفيضات إلى 50%، مؤكدة أن لكل محل أن يعلن عن نسبة التخفيض المناسبة لأسعار السلع المباعة به، وأنها لا تلزم المحال بنسبة تخفيض محددة.

ولفتت إلى أن أكثر المحال المشاركة في التخفيضات هي محال الملابس الجاهزة والجلود والأحذية والشنط والأدوات المنزلية، وأن أي محل تجاري لديه بطاقة ضريبية يستطيع المشاركة في الأوكازيون.

شروط المشاركة فى الاوكازيون الشتوى

ومن جانبها قالت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، إن شروط مشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الصيفي 2023، تشمل: ملء استمارة كاملة البينات للمتقدم، موافقة من الغرف التجارية بالمشاركة في الأوكازيون، مراقبة وزارة التموين على الأسعار بشكل يومي، مشاركة كل المحال دون استثناء أحد، وضوح التخفيضات على المحال والقطع المباعة.

موسم التخفيضات

تشهد المحال التجارية، إقبالا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع خلال موسم التخفيضات، بمجرد انطلاق الأوكازيون الشتوي 2024 والذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر كاملة بقرار من وزارة التموين باعتبارها الجهة الرقابية على المحال المشاركة في الأوكازيون.

.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.