الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أسعار تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب بـ«بيروت»

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تحيي الفنانة أحدث حفلاتها، في يوم 17 فبراير المقبل، بعد تأجيله مؤخرًا بسبب أحداث غزة.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

وتبدأ أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب للفرد الواحد من 50 دولار و75 دولار، وتصل إلى 150 دولار، أما عن المناضد المكونة من عشرة أفراد، فتبدأ أسعارها من 200 دولار حتى 400 دولار.

شيرين عبد الوهاب على مسرح أرينا فيستيفال

وأحيت شيرين عبد الوهاب الوهاب خلال الأيام الماضية، فقرتها الغنائية على مسرح أرينا فيستيفال بدبي، ضمن حفلات رأس السنة هناك ، في اول حفل بعد إعلان طلاقها .

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيها الجديدة والتى طرحتها على طريقة السنجل خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر ان المطربة شيرين عبد الوهاب، أنتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة، استعدادا لطرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.