الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

إشبيلية يواصل رحلة السقوط في الدوري الإسباني بهزائم متتالية

اشبيلية
اشبيلية

يواجه إشبيلية سلسلة من النتائج السيئة في الدوري الإسباني حيث تلقي مجموعة من الهزائم المتتالية ولم تكن خسارته أمام أنصاره أمس أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2 إلا استكمالا لرحلة السقوط.

اشبيلية يتلقي الخسارة الثالثة علي التوالي أمام الافيس

تلقي إشبيلية الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2 ليظل في المركزالسادس عشر برصيد 16 نقطة.

اشبيلية

ولم يحقق إشبيلية الفوزعلى ملعبه سانشيز بيزخوان منذ نهاية سبتمبر 2023 عندما سحق ألميريا بنتيجة 5-1، ومنذ ذلك الحين سقط في فخ التعادل 4 مرات وخسر5 في جميع المسابقات.

ريال مدريد

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد 19 جولة برصيد 48 نقطة ويحتل جيرونا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة ثم يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 41 نقطة .

قمة إسبانية في السعودية

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم حول العالم قمة نارية تجمع فريق ريال مدريد ونظيره برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني للعام الثاني على التوالي على الملاعب السعودية.

تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد في تمام التاسعة مساء غدا الأحد الموافق 14 يناير 2024.

وحقق فريق برشلونة الفوزعلى نظيره أوساسونا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "الأول بارك" معقل نادي النصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

بينماحقق فريق الريال فوزا كبيرا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأول بارك"، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.