الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:16 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كتائب القسام تُعلن استهداف طائرة مروحية شرقي مدينة خانيونس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت كتائب القسام استهدافها طائرة مروحية شرقي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بصاروخ أرض - جو.

قصف خان يونس

وشهدت خان يونس جنوبي قطاع غزة في وقت سابق قصفًا مكثفاً واشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تكبدت إصابات جديدة، وذلك مع دخول الحرب يومها الـ99 .

وفي تطور آخر مرتبط بالحرب على غزة، وبعد استماعها لمرافعات ممثلي جنوبي أفريقيا وإسرائيل، تبحث محكمة العدل الدولية حجج الطرفين في الدعوى المرفوعة ضد تل أبيب بتهمة الإبادة الجماعية في غزة.

الشهداء والجرحى الفلسطينيين

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، عن ارتفاع عدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين، منذ بدء هجوم الاحتلال الإسرائيلي على القطاع المحاصر في 7 أكتوبر الماضي.

وقالت الصحة في غزة إنه تم استشهاد 23843 فلسطينيًا، وإصابة 60317 آخرين منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر، محذرة من انتشار الأوبئة والأمراض بين النازحين في القطاع.

وطالبت المجتمع الدولي بإدخال المواد والأطقم الطبية إلى القطاع، مشيرة إلى أن الإبادة الجماعية جعلت واحدًا من بين عشرين مواطنًا في قطاع غزة إما شهيدًا وإما جريحًا وإما مفقودًا

وأكدت أن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة تجعله الاكثر إجرامًا ودموية عبر التاريخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.