الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

صور على طريقة حماتها الملكة رانيا.. إطلالات الأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار (صور)

الملكة رانيا والأميرة رجوة
الملكة رانيا والأميرة رجوة

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بدأت الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين أول زيارة دولية رسمية لهما كأحد أفراد العائلة المالكة، إذ وصل الثنائي إلى سنغافورة يوم الخميس، وأمضيا 48 ساعة في الاجتماع مع بعض كبار المسؤولين في البلاد والتعرف على المزيد عن ثقافتهم، إلى جانب كيفية تعزيز العلاقات بين الأردن وسنغافورة.

ولكن الزيارة الملكية حصدت اهتمامًا واسعًا حول العالم، وخلالها استطاعت الأميرة الشابة إثارة الإعجاب بإطلالتها الأنيقة، حيث ظهرت في مأدبة الغداء الرسمية التي استضافها رئيس وزراء سنغافورة، بفستان صيفي باللون العاجي يتميز بطباعة زهور هادئة وصورة ظلية منتفخة، وهو فستان من تصميم روكساندا إلينسيك.

تم تنسيق فستان Calmina’s crêpe Maxi مع إكسسوارات ذهبية، مثل حقيبة يد صغيرة بعقدة Intrecciato من Bottega Veneta، وأحذية Gianvito Rossi المصنوعة من الذهب المنصهر. لكن أبرز الإكسسوارات في هذه الإطلالة كان حزامها الذهبي، والذي يبدو أنه قطعة مفضلة لدى الملكة رانيا، والذي ارتدته في حفل خطوبة الأميرة رجوة.

أما في نزهتها الرسمية في سنغافورة، ارتدت الأميرة رجوة، بدلة مميزة بلون وردي ناعم، أعطى لونها الباستيل على الفور لمسة أكثر رومانسية، في حين أن قصاتها القوية ضمنت أن مظهرها يلفت الانتباه.

ولإكمال الإطلالة، نسقت الأميرة البدلة الوردية مع إضافات بسيطة باللون الأبيض، فكانت ترتدي بلوزة بيضاء ذات رقبة مستديرة تحت سترتها، وظهر حذاء ذو ​​كعب أبيض مدبب من تحت بنطالها المصمم بشكل مثالي، مع حقيبة يد وردية ناعمة أكملت مظهرها بشكل مثالي، كما فعلت القلائد الرقيقة.

ومنذ اقترانها بولي العهد السعودي، خطفت الأميرة رجوة الأنظار بسبب إطلالاتها الأنيقة التي شبّها الكثيرون بإطلالات حماتها الملكة رانيا العبد الله، والتي نستعرض بعضًا منها في السطور التالية:

في أول ظهور ملكي لها على الإطلاق – معلنة خطوبتها على الأمير الحسين – ارتدت رجوى عباءة جميلة مطرزة من تصميم Orient 499، وهي علامة تجارية لبنانية.

أمّا في الصورة الرسمية للخطوبة، فقد ظهرت على غرار كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، بفستان أزرق من Costarellos.

في أول مشاركة ملكية لها، خرجت رجوى مع الأمير الحسين لمشاهدة معرض عن تاريخ الأردن الهاشمي في الديوان الملكي الهاشمي. وفي هذه المناسبة، ارتدت تنورة بيضاء بأزرار سفلية، وتنورة سوداء، وحملت حقيبة غوتشي.

في مناسبة زفاف أخت زوجها الأميرة إيمان، ارتدت رجوة فستانًا أصفر مذهلاً من تصميم روكساندا.

في حفل زفافها الملكي، ارتدت رجوى فستانًا مخصصًا من تصميم إيلي صعب وتاجًا جديدًا. يحمل رسالة مخفية، والنقش العربي رجوة من الله.

كما ظهرت رجوة في منشور عيد ميلاد الملكة رانيا، وهي ترتدي بذلة أنيقة باللون البيج، وحزامًا سميكًا، وأقراطًا كبيرة.

أثناء زيارتها للأخ الأصغر للأمير حسين في الكلية في الولايات المتحدة، اختارت الأميرة رجوة سترة عاجية كبيرة الحجم من جاكيموس (مثل ميغان ماركل!) وحملت حقيبة غوتشي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.