الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طولها 10 أقدام.. كائنات غريبة تظهر في البرازيل.. هل هي فضائية؟

كائنات غريبة
كائنات غريبة

حقق مقطع فيديو صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تناقله بشكل واسع في الساعات الأخيرة، إذ وثق ظهور كائنين يشبهان الإنسان على قمة تلة في جزيرة في البرازيل.

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، فقد أظهر الفيديو الكائنات التي يصل طولها إلى 10 أقدام، والتي تم رصدها في Ilha do Mel، وهي جزيرة تبعد أكثر من ثلاثة كيلومترات عن سطح البحر، ساحل جنوب شرق البرازيل، بينما أكد السكان المحليين. أن الوصول إلى قمة التل التي وقف فوقها المخلوقان، أمر من الصعب حدوثة، خاصة أن الشجيرات بالكاد تصل إلى ركبهما.

وقال التعليق المنشور على الفيديو إن الكائنات شوهدت وهي تؤرجح أذرعها بطريقة تشبه الإنسان، لكن شهود العيان لم يقتنعوا بأنهم بشر، خاصة أن أحد السكان المحليين وهو يقول في الفيديو :"إنه أمر أكبر من أن تكون شخصًا"، وفقًا لترجمة جي بي ليتورال، بينما قال آخر :" انظر إلى الطريقة التي يتحرك بها، إنها غريبة حقًا! انظر إلى الحجم... وهو سريع جدًا".

يأتي المقطع بعد أيام من انتشار مقطع فيديو لبعض الأشخاص يزعمون أن كائن فضائي يبلغ طوله 10 أقدام كان يتجول في أحد مراكز التسوق في ميامي. .

وانتشر مقطع الفيديو الأخير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك إنستجرام، وأصاب المستخدمين بالصدمة، فقال أحدهم :" بالنسبة لي، يكفي أن أرى السرعة التي ينزل بها هذا المخلوق إلى أسفل التل." أي شخص قام بمسارات على تل مثل هذه يعرف أنك لن تنزل إلى أسفل تل مثل هذا في دقيقة أو دقيقتين"، وأضاف آخر :" الطريقة التي يتحركون بها تذكرنا بالكثير من المخلوقات ذات الرداء الأسود".

وحتى حكومة المقاطعة في البرازيل انضمت إلى النقاش عبر الإنترنت، لكنها لم تؤكد ما إذا كانت الأرقام من السياح بالفعل، حيث غرّد حساب حكومة ولاية بارانا على موقع إكس :" ما حدث في إيلها دو ميل !!! الصيف الرائع في بارانا هو قصة أخرى وحتى "كائنات غريبة" جاء للتحقق من ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.