الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود جمال يشارك في بطولة فيلم ”الوصية”

محمود جمال
محمود جمال

يشارك الفنان الشاب محمود جمال في احداث بطولة فيلم "الوصية"، وهو العمل الذي انطلق مخرجه احمد السيد في تصويره منذ ايام قليلة .

شخصيته في العمل

واشار جمال في بيان صحفي، ان العمل يتناول قصة حول عائلة مكونة من ٨ افراد يتوفى والدهم، ويدخلون في صراع حول الإرث في اطار درامي.

وقال جمال ان دوره خلال العمل يتناول قصه شاب اربعيني يريد الارث حتى يستطيع ان يتزوج لكنه يقابل مصير مجهول بسبب وصية تركها لهم والدهم، ومع تصاعد الأحداث يكشف الحقيقة، والتى تعتبر هي المحور الأساسي فى أحداث العمل، والذي يدور في إطار درامي تشويقي.

"الوصية" في المهرجانات الدولية

واختتم الفنان جمال حديثه قائلا: أن الفيلم القصير "الوصية" من المقرر عرضه في المهرجانات الدولية، مؤكدا أنه سينال اعجاب الجميع، حيث أن العمل يناقش قضية مختلفة، وعبر عن سعادته بالتعاون مع طاقم العمل، ومخرج العمل الذي يمنح كل طاقته للعمل ليخرج بشكل جيد.

واضاف: أنه لم تواجه اي صعوبات في العمل متمنيا أن ينال علي إعجاب الجمهور، مشيرة أنه يضع معاير لاختيار ادواره ومنها أن يكون الدور جديد ويقدم رسالة، ويبعد عن المط والتطويل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.