الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تعرف علي موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل ”وبينا ميعاد” بعد تصدره الأعلى مشاهدة

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني الاعلى مشاهدة، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور الذي تشوق لمعرفة باقى الأحداث، وكيف ستكون العلاقة بين حسن ونادية وأبنائهم.

وبينا ميعاد تحتل المركز الثاني

واحتل المسلسل المركز الثاني في قائمة الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة WATCH IT، وتصدر العمل التريند ودخل ضمن قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل.

وكان أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2 قد احتفلوا يوم الجمعة الماضي بالعرض الخاص لانطلاق أولى حلقات العمل عبر منصة WATCH IT وقناة dmc.

احداث الحلقة الأولى من مسلسل "وبينا ميعاد"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد 2 أحداث مثيرة وذلك بعد أن أقام المهندس حسن حفل عشاء لنجاح ابنة نادية في تقديم مسلسل سلام مؤقت ويترك لأولادهم سيارته للاحتفال عقب انتهاء عزومة العشاء.

ويتفاجىء في اليوم التالي بأن السيارة تعرضت لحادث وحاول أبناؤه إخفاء ذلك من خلال الاتفاق مع حارس الفيلا على أن يقول إن السيارة تعرضت للحادث أثناء وقوفها أمام باب الفيلا ولكنه يكشف أمرهم في النهاية.

وعلى الجانب الآخر تنشب مشاجرة بسيطة بين حسن ونادية في مقر عملهم بعد أن قررت الأخيرة توقيع خصم عليه ولكنه يثور وفي تلك الأثناء تتلقى نادية اتصالا هاتفيا من مدرسة الابن الصغير لتشتكي لها مديرة المدرسة من قيامه بمشاهدة أحد الأفلام الإباحية، وتنتهي الحلقة بوصول الشرطة إلى منزل حسن للقبض عليه.

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "وبينا ميعاد" والقنوات الناقلة

ومن المقرر عرض الحلقة الثانية من العمل عبر شاشة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ويعاد للمرة الثانية الساعة الثالثة عصر اليوم التالي.

بينما يعرض على شاشة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويعاد للمرة الأولى الساعة الخامسة فجرًا، ويعاد للمرة الثانية الساعة الثانية عشرة ظهرًا اليوم التالي، وذلك بالإضافة إلى مواعيد العرض عبر منصة واتش إت الرقمية.

تدور أحداث مسلسل “وبينا معاد 2” عن حياة عائلتين تختلفان في تركيبتها وأسلوب حياتهما، فهناك أسرة “حسن” الذي فقد زوجته وبقي مع أربعة أبناء تربوا على مبادئ الحرية والديمقراطية، بينما في الجهة الأخرى نجد “نادية”، تُدير شؤون أربع بنات تربين في ظل ظروف صارمة تتسم بالقمع والحكم الاستبدادي في الجزء الثاني من المسلسل.

ابطال مسلسل "وبينا ميعاد"

مسلسل وبينا ميعاد بطولة كل من شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، نور محمود، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.