الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

”عام النجاح أو الفشل”.. هاري وميجان يواجهان أزمة جديدة في هوليود

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل قد يواجهان المزيد من الأزمات في الفترة المقبلة، حيث أكّد أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في هوليوود، أنه قد تم تحذيرهما من مواجهة "عام النجاح أو الفشل"، بعدما أصبحا "يسيران على حبل مالي مشدود" بسبب "النقص المقلق في المحتوى الأصلي".

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد حذّر أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في الاستوديو الزوجين من أنهما سيواجهان عامًا مهمًا جدًا إذا أرادا تحويل شركة الإنتاج المتعثرة Archewell إلى هوليوود قصة خيالية .

وقال المسؤول التنفيذي: "قد يجدون أنفسهم يسيرون على حبل مالي مشدود لمجرد البقاء على قيد الحياة".

ومثل المئات من شركات هوليوود المستقلة، تتعرض شركة Archewell للهجوم من خلال التكاليف المرتفعة والتضخم الهائل في فواتير الأجور للممثلين والكتاب بعد أزمة العام الماضي المالية.

تشير التقارير إلى أن صناعة الترفيه عانت من زيادة تقدر بنحو 5 مليارات جنيه إسترليني في تكاليف الإنتاج في جميع المجالات.

ويملك الدوق و دوقة ساسكس فقط مشروعت واحدًا جديدت على طبقهم للعام المقبل كجزء من صفقة Netflix بقيمة 100 مليون دولار، إذ دخل عقدهم لمدة خمس سنوات في عامه الأخير ومن المقرر تجديده في عام 2025.

المشروع عبارة عن فيلم مقتبس من الرواية الرومانسية الأكثر مبيعًا "قابلني في البحيرة"، وقد دفعت Netflix مبلغًا ضخمًا قدره 3.8 مليون دولار مقابل الحقوق وأعطتها لهاري وميجان كأول مشروع خارج أفلامهما الوثائقية.

قال مصدر لـ Express: "اشترت Netflix الكتاب الذي تعمل على تحويله، لكن السؤال الذي يطرحه الجميع في هوليوود هو: هل يمكنهم فعلاً هل سينجحون في تحقيق ذلك دون أن يتمتع أي منهم بأي خبرة سابقة حقيقية؟

وأضاف :" هذا هو عام النجاح أو الفشل بالنسبة لهما بكل معنى الكلمة. إما أن تحول شركتهم هذا المشروع إلى نجاح أو قد يواجهون كابوسًا ماليًا إذا قامت Netflix بسحب القابس من عقد جديد معهم في عام 2025".

وكما قال مصدر كبير آخر في الاستوديو: "بالنظر إلى نجاحهما المحدود للغاية حتى الآن، يجب عليك أن تسأل بشكل واقعي عما إذا كانا مستعدين للانسحاب منه تمامًا، إذا أطلقت ميجان نفسها، على سبيل المثال، كمؤثرة قوية على الإنترنت ولها شهرة عالمية". التالية وتدفق الإيرادات الضخمة.

"وإلى أن يعرفوا بشكل كامل ما يريدون القيام به - وما يجيدونه بالفعل - فقد يجدون أنفسهم يسيرون على حبل مالي مشدود لمجرد البقاء على قيد الحياة".

قال المعلق الملكي ريتشارد فيتزويليامز أيضًا إن الزوجين قد يخسران كل شيء إذا لم يبذلا قصارى جهدهما وينتجا قبل انتهاء عقدهما.

وقال لصحيفة ذا صن: "أنت تعلم أن تأثيرك يضعف عندما يبدأ الناس في السخرية منك، ولا يمكنك إنتاج شيء قمت به بالفعل، وأضاف :"إذا كنت ببساطة تدمر عائلتك، وهذه هي المرة الوحيدة التي يبدو فيها أن ذلك يعني أنك تحصل على أموال ضخمة، ولا تفعل أي شيء آخر، فيجب أن تتوقع ألا يأخذك الناس على محمل الجد."

تم استبعاد الزوجين من عملاق البث المباشر في يونيو بعد ورود تقارير عن عدم استيفائهما "متطلبات الإنتاجية".

وتأتي هذه التحذيرات الصارمة بعد أيام من ادعاء الكاتب الملكي توم باور أن الزوجين "نفد منهما الوقود" في أمريكا.

في حديثه على Talk TV، قال باور إن دخل هاري وميجان الوحيد منذ وصولهما إلى الولايات المتحدة كان من خلال "الكشف عن عائلاتهما". عدم رضاهم عن العائلة المالكة"، على الرغم من الادعاءات السخيفة التي تقول إنهم يريدون الخصوصية.

وأضاف: “إن فكرة أن لديهم أي شيء آخر للمساهمة به بخلاف تدمير العائلة المالكة أمر مثير للضحك. لقد تم اكتشافهم، ويتم الآن السخرية منهم في هوليوود ويتم تجاهلهم في نيويورك."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.