الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية الأوقات المكروه فيها الصلاة وسر ارتباطها بالشمس

وُجدت في القمامة قبل عقود.. بيع سيناريو مسلسل Friends في المزاد بمبلغ ضخم

مسلسل Friends
مسلسل Friends

فجّرت تقارير صحفية عالمية مفاجأة من العيار الثقيل، حينما صدمت جمهور المسلسل التليفزيوني الشهير Friends، إذ تم بيع نصوص من المسلسل الكوميدي الأمريكي في مزاد بمبلغ ضخم، بعد استعادتها من سلة المهملات في الاستوديو. عام 1998 بعد تصوير نهاية الموسم الرابع.

وبحسب شبكة movieweb، فقد انتهى المزاد المثير للاهتمام، والذي تضمن نصوصًا من الموسم الرابع، بجلب مبلغ ضخم قدره 22000 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 28000 دولار أمريكي.، مع الكشف بأن تلك النصوص تم إتاحتها للبيع فقط بفضل حفظها من سلة المهملات منذ عقود.

وتم استرداد النصوص نفسها من قبل موظف سابق في استوديوهات Fountain، حيث تم تصوير الحلقة النهائية للموسم الرابع في عام 1998، وبعد أن كان لديه ما يكفي من الذكاء لرؤية قيمة النصوص، فقد تم الحفاظ عليها آمنة لمدة 25 عامًا، وقد أدى ذلك إلى حصده ثروة ضخمة.

تضمنت النصوص خاتمة الموسم الرابع، حيث أفسد روس حفل زفافه على إميلي (هيلين باكسينديل) بقوله عبارة "أنا آخذك يا راشيل". \

وقد تم بيع النصوص في النهاية إلى مشتري "دولي" لم يذكر اسمه.

الأصدقاء، الذي استمر عرضه من عام 1994 إلى عام 2004، بدأ كمجرد مسلسل كوميدي آخر، ولكن بحلول نهاية تم عرضه في المواسم العشرة ، أصبحت ظاهرة عالمية لم تفقد شيئا من شعبيتها. بطولة ديفيد شويمر، وماثيو بيري، وجينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، ومات لو بلان، وليزا كودرو، ساهمت الكيمياء بين أعضاء فريق العمل في نجاحه وإرثه الدائم في الثقافة الشعبية.

أظهر اجتماع الممثلين في مايو 2021، والذي أعاد المسلسل مرة أخرى إلى انتباه الجمهور، التأثير الدائم للعرض والرابط العميق الذي يتقاسمه النجوم، فيما جاءت وفاة ماثيو بيري بمثابة صدمة رهيبة لكل من نجومه والملايين من محبي المسلسل عندما تم الإعلان عنه العام الماضي. شهدت الأشهر اللاحقة تدفقًا من الحب لبيري، مع العديد من النجوم، بما في ذلك طاقم الصديق، بالمشاركة قصص العمل مع الممثل، و/أو العرض نفسه، والذي عاد مرة أخرى إلى قائمة العشرة الأوائل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة