الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس من اليوم وحتى السبت 20 يناير.. الأرصاد تعلن عن مفاجأة

حالة الطقس هذا الأسبوع.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القادمة وفرص سقوط الأمطار ودرجات الحرارة المتوقعة.

شبورة مائية في الصباح الباكر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس من الأحد 14 يناير 2024 إلى السبت 20 يناير 2024، حيث تشهد هذه الفترة شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة أحياناً يومى (الخميس والجمعة).

كما تشهد هذه الفترة، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادى الجديد.

أمطار متفاوتة على هذه المناطق

ومتوقع اليوم الأحد الأحد 14 يناير أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ومع يوم غد الإثنين 15 يناير أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، تكون خفيفة يوم الأربعاء على السواحل الشمالية الغربية.

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

اعتباراً من الأربعاء 17 يناير ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2 : 4 درجات مئوية ليسود طقس شتوى مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.