الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:25 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة مجدي بإطلالة رومانسية مع زوجها

محمد محسن وهبة مجدي
محمد محسن وهبة مجدي

شاركت الفنانة الشابة هبه مجدي جمهورها ومحبيها بصورة لها برفقة زوجها الفنان محمد محسن، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وجذبت مجدي الأنظار مع زوجها في لحظة رومانسية، بإطلالة شتوية وجذابة وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها ، ونال ظهورهم ردود أفعال واسعة .

يذكر أن آخر أعمال هبة مجدي “المداح” ودارت قصة مسلسل "المداح 3.. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، وشارك في مسلسل المداح 3، الذي حمل اسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.