الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فقط في الشرق الأوسط!.. نمر يطارد ثري إماراتي في منزله الفخم (فيديو)

نمر
نمر

أثار مقطع فيديو تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلًا واسعًا، بعدما أظهر ثري إماراتي مع نمره الذي يعيش معه في المنزل كحيوان أليف.

وفي الفيديو الذي نشرته صفحة Billionaire’s Life Style على موقع إنستجرام، ظهر النمر وهو يطارد رجلاً في منزل فخم في دبي، حيث ظهر في البداية وهو يبتسم بينما يجري القط الضخم خلفه، لكنه يتعثر ويسقط على الأرض لكن النمر يستمر في الإمساك به. ثم يحاول الرجل المرعوب الوقوف والهرب مرة أخرى من الحيوان الأليف.

وحقق الفيديو أكثر من 4 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة، بعدما جاء تحت عنوان "فقط في الشرق الأوسط".

وعلّق أحد المستخدمين على الفيديو بقوله :" خطأ جدًا، لا ينتمي إلى هنا يحتاج إلى حريته. هذا الحيوان الجميل ليس لعبة"، بينما قال آخر :" يعتقد أنه سيهرب من النمر سيرًا على الأقدام ولكن ما يفعله في الواقع هو المشاركة في عملية الصيد"، كما تابع ثالث :" لا ينبغي الاحتفاظ بهذه الحيوانات كحيوانات أليفة داخل هيكل غير الطبيعة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.