الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

8543 وحدة.. وزيرة التخطيط تكشف خطة إدارة الأصول العقارية

اجتماع وزيرة التخطيط لمتابعة إدارة الأصول العقارية
اجتماع وزيرة التخطيط لمتابعة إدارة الأصول العقارية

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، ضرورة التنسيق بين مشروعات الصندوق وخطط شركة مصر لإدارة الأصول العقارية، لتحقيق التكامل والاستفادة بين الجانبين وخصوصا فيما يتعلق بتطوير منطقة وسط البلد.

الاستفادة من الأصول العقارية

ووجهت الوزيرة، بضرورة الاستعانة ببيوت الخبرة العالمية لتحقيق أعلى استفادة من الأصول العقارية المملوكة للشركة.

جاء ذلك خلال اجتماعها مع مها عبد الرازق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، بحضور المستشار محمد أبا زيد، المستشار القانوني للوزيرة.

تعظيم استغلال الأصول العقارية

وخلال الاجتماع، شددت "السعيد" على ضرورة تطوير العمل بالشركة وتعظيم استغلال الأصول العقارية وتعظيم العوائد منها وميكنة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمحفظة الاستثمارية للشركة بالتعاون مع صندوق مصر السيادي.

تطوير شركات مصر القابضة للتأمين

وأوضحت الوزيرة أن الصندوق السيادي يسعي لتطوير كافة الشركات التابعه لمصر القابضة للتأمين باعتبارها صرح اقتصادي كبير يضم خبرات وكفاءات متميزه و اصول استثماريه وفرص واعدة.

المحفظةالاستثمارية لشركة مصر للأصول العقارية


من جانبها قدمت مها عبد الرازق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، عرضا للمحفظة الاستثمارية للشركة وأهم الخطط التي يجري تنفيذها لتطوير أداء العاملين وتحقيق أعلى العوائد من الأصول التي يصل عددها إلى 8543 وحدة عقارية على مستوى محافظات الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة