الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

نقل بيومي فؤاد للمستشفي بعد إصابته بوعكة صحية

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف "محمد" نجل الفنان بيومي فؤاد عن تعرض والده لوعكة صحية ونقله الي المستشفي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، حيث نقل لأحد المستشفيات الكبرى.

حالة بيومي فؤاد الصحية

وظهر بيومي فؤاد في الصورة التي نشرها نجله وهو على جهاز التنفس الصناعي بعد أن تعرض للوعكة.

وكان الفنان بيومي فؤاد دخل عام 2024 بقوة منذ بدايته خاصة في السينما التي يسيطر عليها منذ العام الماضي، ليكون صاحب أكبر نصيب من الأفلام التي بدأت المنافسة هذا الموسم.

اعمال بيومي فؤاد الفنية

ومن ضمن الأفلام الجديدة يشارك بيومي فؤاد في بطولة أفلام “أنا وابن خالتي” و"الحريفة" و"الإسكندراني"، بالإضافة إلى فيلم “كارت شحن” الذي يعرض منذ نهاية العام الماضي، ليصبح عدد الأفلام التي يشارك في بطولتها 4 أفلام من إجمالي 8 أفلام في السينمات حاليًا.


بيومى فؤاد فى مسلسل "الكبير 8" رمضان 2024

وكشف بيومي فى لقاء صحفي أنه سيشارك في رمضان 2024 بمسلسل "الكبير اووي 8" ، فقط لأول مرة حيث أنه اعتاد علي المشاركة في أكثر من عمل، ويعتبر جوكر دراما رمضان كل عام، ولكن هذا العام يكتفي بالظهور كضيف شرف في مسلسل "الكبير" الجزء الثامن ، وبذلك نفي ما تم تداوله عن استبعاده من المشاركة،بعد حديثه عن انسحاب زميله الفنان محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية، حيث يتواجد الثنائي داخل العمل وعُرف بيومي بشخصية الدكتور ربيع، والتي حققت نجاح كبير خلال الأجزاء السابقة، وسلام بشخصية "هدرس".

تريند بيومي فؤاد بعد ازمة "زواج اصطناعي"

وسبق وتصدر بيومي فؤاد، مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادات الجمهور له على خلفية حديثه في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، وانتقاده لموقف الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن المسرحية بسبب أحداث فلسطين، واستبداله بنجم مسرح مصر محمد أنور.

بيومي فؤاد يتحدث علي مسرح الرياض

وقال بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض مسرحية زواج اصطناعي باكيًا: أنا وكل زملائي دول احنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم.. إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك.. لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا.. تحياتي لحضراتكم أنا آسف.

وأضاف بيومي فؤاد: احنا اتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده.

رسالة بيومي فؤاد لـ محمد سلام

كما وجه بيومي فؤاد في كلمته خلال تحية الجمهور في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، رسالة إلى الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن تقديم المسرحية قائلًا: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.